محمد عواد

أكد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي، محمد عواد، أنه مدد تعاقده مع النادي، لمدة خمسة مواسم، وذلك من أجل رد الجميل للنادي الإسماعيلي. وأضاف "عواد": "رد الجميل كان أهم شيء، وبكل صراحة فالإسماعيلي، بعد الله سبحانه وتعالى، هو صاحب الفضل فيما وصلت له من مستوى فني متميز، خلال الفترة الماضية".

وأكمل، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، قائلاً: "وقت أن قام مجلس إدارة الإسماعيلي باستدعائي من أجل تجديد تعاقدي، وافقت على الفور، دون أي تفكير، خاصة وأنني وجدت جدية كبيرة من قبل مجلس الإدارة. وأضاف: "كنت أمتلك العديد من العروض من عدد من الأندية، التي كانت ترغب في إتمام التعاقد معي"، مبينًا أنه لم يفكر في كل هذه العروض، وقال: "أعتذر لكل الأندية التي كانت تفاوضني، وترغب في ضمي، لأن رغبتي الأولى كانت البقاء في الإسماعيلي".

وعبر "عواد" عن سعادته بنجاح الفريق في تحقيق أول فوز في بطولة الدوري العام، على حساب الإنتاج الحربي، بهدف دون رد. وأضاف: "أتمنى أن تكون هذه المباراة بداية العودة إلى الطريق الصحيح، وأهدي هذا الفوز إلى جمهور الإسماعيلي في كل مكان، وأتمنى من الله أن يوفقني في المرحلة المقبلة، وأن أنضم إلى المنتخب المصري الأول، وأشارك معه في التصفيات المؤهلة لكأس العالم".

وتقدم "عواد" بالشكر إلي جميع من وقف بجانبه وسانده في المرحلة الماضية، خاصة أسرته، قائلاً: "أسرتي تعبت معي كثيرًا، وأتقدم لها بكل الشكر والتقدير". واختتم تصريحاته قائلاً: "أتمنى الشفاء العاجل لقائد الفريق، الحارس محمد صبحي، وأن يعود إلى الملاعب في القريب العاجل، فقد استفدت منه كثيرًا، وأتمنى له التوفيق".