رئيس مجلس إدارة النادي المصري سمير حلبية

تمنّى رئيس مجلس إدارة النادي المصري سمير حلبية، الإبقاء على المدير الفنيّ للفريق حسام حسن، لمدة ثلاثة أعوام مقبلة، في ظلّ الإنتعاشة الفنيّة التي يعيشها الفريق تحت قيادته، مشيرًا إلى أنّ حسن نجح في إحداث طفرة في أداء جميع اللاعبين.

وقال حلبية في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، إنّ هناك حالة من الإنضباط الكبيرة داخل النادي المصري، وبخاصة وأن مدير الكرة إبراهيم حسن، فرضها بشكل جيّد للغاية، ورفض الأمور التي تقال بأن الإدارة تركت كل شيء للجهاز الفنيّ من دون أيّ تدخل.

وأضاف "لا نحب التدخل في إختصاصات الجهاز الفنيّ، فكل فرد يعلم تمامًا طبيعة عمله، وتوزيع الأدوار من أهم الأشياء في نجاح أيّ منظومة"، مشيرًا إلى أنّه "كما هو معلوم فإنّ تعاقد حسام حسن ينتهي مع المصري بإسدال الستار على الموسم الكروي الحالي، والمفاوضات مستمرة معه للإبقاء على خدماته".

وشدد حلبية على أن التجديد لحسام حسن، هو الهدف الرئيسيّ للإدارة، وهناك نية لإضافة عدد من الإمتيازات الماليّة له في الفترة المقبلة، متمنيًا أن يكون هناك تعاون مستمر من قبل وزارة الشباب والرياضة مع إدارة النادي، وبخاصة في ظلّ العديد من الإلتزامات الماليّة على النادي، مضيفًا أن هناك إرهاقًا ماديًا كبيرًا للغاية على خزينة النادي المصري، من كثرة الصرف، سواء لإنتقالات الفريق أو العديد من الأمور الإداريّة.

وأكمل "كلّ الشكر للمحافظ اللواء عادل الغضبان، حيث أنه حريص كل الحرص على توجيه الدعم المستمر للنادي المصري، من أجل النهوض به، وأن يكون على أعلى مستوى بين جميع الأندية الأخرى، وهو شيء يسعد كل مواطن بورسعيدي".