عصام الحضري

أغلق رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي المصري المهندس محمود طاهر الباب حول الإجتهادات الكثيرة التي أثيرت في الفترة الماضية عن عودة عصام الحضري حارس مرمى فريق وادي دجلة، إلى الأهلي مرة أخرى، وقال أن هذا الأمر لم تتم مناقشته من الأساس وأضاف أنه لا صحة لما تردد أيضا عن وجود ضغوط من البعض لإعادة الحارس ..موضحاً أن الأهلى يتعامل مع هذا الأمر على إعتبارة مسألة مبدأ وموقف ثابت  لا يمكن أن  يحيد عنه أحدا ، وأن الجميع يعرفون موقف النادي من بداية الأزمة والذى لم يتغير حتى الأن وشدد طاهر على أن هذا الأمر محسوم تماماً وأن الحضري لن يعود مرة أخرى إلى فريق الكرة.

وأوضح رئيس الأهلي أن كل ما يثار عن إجبار، عماد متعب مهاجم الفريق، على الإعتزال أو الرحيل بنهاية الموسم الجاري، أمر غير صحيح على الإطلاق و لا تعدو مجرد إجتهادات لا أساس لها من الصحة. وقال إن متعب قيمة كبيرة ولاعب له تاريخ طويل داخل الفريق، ولن يرحل عن الأهلي وسيبقى داخله حتى يبدى بنفسه رغبته في الاعتزال. مشددا على أن النادي يقدر أبنائه ويحافظ عليهم ولا يفرط في أي لاعب بذل جهدا وعرقاً من أجل خدمة الفريق.

وقال متعب ان الفريق الأول لكرة القدم ، لم يحسم بعد  لقب الدوري  حتى الآن وأن الدرع حسابيا مازال في الملعب. موضحاً أن الفريق مازال يحتاج 5 نقاط من أجل إعلان فوزه رسمياً باللقب وعودة الدرع إلى الجزيرة مرة أخرى، مشيراً إلى أن الفريق يحقق نتائج جيدة في المسابقة مع الجهاز الفني الحالي بقيادة الهولندي مارتن يول.

وأوضح رئيس النادي أن فريق الكرة يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ويقودهم جهاز فني على أعلى مستوى، مما يزيد من سقف الثقة ومن  الطموح والقدرة على الفوز بكل البطولات التي يشارك بها.

وأكد طاهر طاهر على أنه يتواصل بشكل مستمر مع قطاع الكرة بقيادة الكابتن عبد العزيز عبد الشافي والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والهولندي مارتن يول، لمعرفة طلبات وإحتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة، مشدد على أن مجلس الإدارة  لا يدخر جهدا في تقديم الدعم اللازم للفريق  من أجل الفوز بالدوري وبطولة إفريقيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية، لافتاً إلى أن الذهاب مجددا الى اليابان  أصبح الهدف الذي يسعى الجميع لتحقيقه من أجل إسعاد جماهير النادي العريقة  .