لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي محمد عادل جمعة

كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي محمد عادل جمعة  أن كل تركيزه الآن سيكون في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في النادي .

وأضاف جمعة في مقابلة خاصة مع "مصر اليوم" "الأزمة إنتهت تمامًا ولم أكن أتمنى أن تصل إلى هذه المرحلة والخاصة بمطالبة الإسماعيلي لتخيفض عقدي .

وأكمل وقت أن تم توقيع العقود معي من قبل مجلس إدارة السابق السابق برئاسة محمد أبو السعود  تم الاتفاق على كل شيء وعلى الأرقام ، وبعد أن تولى المجلس الحالي مسؤولية النادي الإسماعيلي كانت العقود قد تم توثيقها .

وشدد جمعة على أنه كان يمتلك أكثر من سبع عروض آخرى بخلاف عرض النادي الإسماعيلي ولكنه فضل في النهاية الانتقال للإسماعيلي نظرًا لشعبية النادي الكبيرة إضافة إلي أنه يعشق كرة الإسماعيلي .

وواصل بأن كل تركيزه الآن سيكون في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي للظهور بمستوى مشرف في المباريات الرسمية .

وأكد لاعب الإسماعيلي أن هدفه الآن هو العودة لصفوف المنتخب المصري الأول لكرة القدم لكي يشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق في يناير المقبل في الغابون .

وتمنى جمعة أن تعلم جماهير الإسماعيلي تمامًا أنه لو لم يكن محبًا للإسماعيلي لكان قد وقع لأي نادِ آخر ولكن حبه للنادي دفعه لتقديم العديد من التنازلات .

وأختتم لاعب الزمالك السابق تصريحاته قائلًا إنه تحت أمر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة عماد سليمان وأنه جاهز للمشاركة في المباريات الرسمية رغم ابتعاده عن التدريبات خلال الفترة الماضية .