اللاعب أحمد كابوريا

عرض نادي الزمالك خلال الساعات الماضية الثنائي أحمد كابوريا ومحمد رمضان على النادي  المصري، من أجل إتمام التعاقد مع محمد حمدي، الظهير الأيسر للفريق البورسعيدي.

وحصل نادي الزمالك على توقيع محمد حمدي خلال الفترة الجارية، وهناك تحركات من القلعة البيضاء من أجل إتمام التعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية وعدم الانتظار لنهاية الموسم من أجل دعم مركز الظهير الأيسر، فيما شهدت المفاوضات التي عقدت خلال الساعات الماضية عن عرض الزمالك إتمام الصفقة مقابل انتقال الثنائي أحمد كابوريا المنضم في بداية الموسم من المصري والذي لم يشارك في المباريات ومحمد رمضان المنضم من بتروجت في بداية الموسم ولم يشارك في المباريات أيضا.

وابدى المدير الفني المونتنغري نيبوشا إعجابه بقدرات محمد حمدي، مؤكدا أنه لاعبي جيد للغاية، والتعاقد معه سيكون مفيد للفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

ويرغب الزمالك في انهاء الصفقة خلال الفترة الحالية من أجل قيد اللاعب في قائمة الفريق الأفريقية قبل النادي المصري، حيث يشارك الفريقين في بطولة الكونفيدرالية، وفي حالة قيده في قائمة أحد الفريقين فسيكون من الصعب التواجد في الموسم الحالي مع الفريق الأبيض في القائمة الأفريقية، بينما لم يناقش مجلس الزمالك التعاقد مع أحمد جمعة مهاجم النادي المصري حيث اكتفت الصفقة التي عرضها النادي الأبيض على الثنائي كابوريا ورمضان مقابل حمدي.