رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي

تحدث رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي عن مرحلة التفاوض مع مسئولي الأحمر لتولي تدريب الفريق الأول، نافيًا تدخل رجل الأعمال المصري سميح ساويرس في تلك الصفقة.

وقال فايلر في تصريحات نشرتها صحيفة بليك السويسرية :"هل كان لسميح ساويرس مسئول نادي لوزيرن يدًا في صفقة انتقالي للأهلي؟ لا، السيد ساويرس ليس له علاقة بذلك الأمر، لم نتواصل مطلقًا أثناء وجودي في لوسيرن".

اقراء ايضا 

الهلي يخوض تدريبات بدنية خفيفة تمهيدًا لمواجهة "كانو سبورت"

وأضاف :"تحدثت مع كريستيان جروس، الذي كان مدربًا في الفريق الكبير الآخر نادي الزمالك، وبعد هذه المحادثة كان الأمر واضحًا له.. حسنًا سأفعل ذلك –انتقاله لتدريب الأهلي-".

وفتح رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي الباب أمام إمكانية استقدام مساعد جديد في جهازه المعاون بتدريب الأحمر، وذلك على الرغم من وجود 3 مدربين أجانب في الجهاز الفني الحالي.

ويضم الجهاز المعاون لفايلر في النادي الأهلي كلًا من توماس بينكل وديفيد سيسا، المسؤول عن تحليل الأداء، كما يضم مدربًا لحراسة المرمى، البلجيكي ميتشل يانكون.

وعلّق رينيه فايلر على ذلك الأمر في تصريحاته لصحيفة بليك السويسرية :"من الممكن أن يكون هناك رفيق سابق آخر يتواجد معنا مستقبلًا".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن تعيين رينيه فايلر مديرًا فنيًا للنادي الأهلي بنهاية شهر أغسطس الماضي، حيث ينتظر المدرب السويسري أولى مبارياته مع الأحمر أمام كانو سبورت السبت المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

قد يهمك ايضا 

محمد محمود ينفذ فقرة للتصويب في تدرب الأهلي المصري

إصابة محمد الشناوي قبل مباراة الأهلي وكانو سبورت