المكسيكي خافيير أجيري

أعرب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، عن تفاؤله قبل خوضه اختباره الأول مع الفراعنة السبت لمواجهة النيجر، على ملعب "الجيش" ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون 2019.

وقال المدير الفني للمنتخب المصري أجيري، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة النيجر: "سعيد بتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر.. لديّ تفاؤل كبير وثقة في تحقيق نتائج إيجابية مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة".

وأضاف المدرب السابق للمنتخب المكسيكي: "حرصت على متابعة جميع مباريات الدوري، عقب توقيعي على عقود قيادة المنتخب المصري مع مسؤولي اتحاد الكرة، وذلك بهدف اختيار عناصر جديدة تنضم إلى اللاعبين أصحاب الخبرات للقوام الأساسي للفريق، لدينا لاعبون مميزون هم الأقوى في أفريقيا".

وأكمل خافيير أجيري حديثه: "أجريت تغييرا شاملا على الطريقة الخططية التي لعب بها المنتخب خلال الفترة الماضية تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وذلك ما ستشاهدونه في مباراة الغد أمام النيجر".

ورفض أجيري الحديث عن الأزمة الأخيرة بين محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي، مع مسؤولي اتحاد الكرة، مؤكدا أن تركيز الجميع منصب فقط على مباراة النيجر.