محمود كهربا

 حرص الجهاز الفني للمنتخب الأول على متابعة الأحداث التي وقع فيها لاعب اتحاد جدة السعودي، محمود كهربا، خلال الساعات الماضية بعد الأزمة التي دخل فيها خلال مباراة ودية لفريقه أمام فريق الاتفاق السعودي.
وتابع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب والجهاز المعاون له تطورات الأمر مع كهربا من خلال بعض الاتصالات، لمعرفة القرارات التي قد تقع على اللاعب، ويعتمد الجهاز الفني للمنتخب الأول على كهربا في الفترة الحالية وخاصة في ظل أزمة مركز رأس الحربة الذي يعاني منه المنتخب بشدة في الفترة الحالية.

ويخشى الجهاز الفني للمنتخب الأول من تعرض اللاعب للعقوبات الشديدة والتي تؤثر على استعداداته للتواجد في مواجهتي المنتخب أمام أوغندا في تصفيات كأس العالم، وخلال مشاركة كهربا في المباراة الودية لاتحاد جدة السعودي أمام فريق الاتفاق دخل في مشادة وتطور الأمر بعد نهاية المباراة مع أحد مسئولي الاتفاق وذلك خلال مشاركة الفريقين في دورة تابوك الودية.

وحرص كهربا على أن يكتب عبر صفحته الشخصية بعد نهاية المباراة على أن الذي يتواجد في الاتحاد السعودي لا يعرف معنى الخسارة أو الخضوع وذلك في تعبيرات عن أن غضبه بسبب أن فريقه كان خاسر للمباراة التي انتهت 3-0 للاتفاق.