محمود الخطيب

 أبدى محمود الخطيب أسطورة الأهلي والمرشح لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة المقرر إقامتها الخميس المقبل، قلقه الشديد على النادي خلال الفترة الحالية بسبب الممارسات التي يقوم بها البعض قبل الانتخابات.

وقال الخطيب خلال ندوته بمقر النادي في مدينة نصر: "أول مرة أخاف على الأهلي.. أشعر بخوف شديد فعلا خلال الفترة الحالية"، وأضاف الخطيب "الأهلي غالي أوي ولا يستطيع أحد شراءه".

وأضاف أسطورة الأهلي أن قائمته لديها أحلام تتمسك بتحقيقها لخدمة أعضاء الجمعية العمومية في النادي، وأوضح أنه يحلم بإنشاء جامعة الأهلي المتكاملة وأيضا مؤسسة الأهلي الاجتماعية.

وشدد على أنه يسعى لإقامة دورات تدريبية لإداريي النادي الأهلي في كل الألعاب الرياضية، مشددا على أنه وقائمته لديهم حلم ولم ولن يتنازلوا عنه بالإصرار وروح الفانلة الحمراء.

وأعرب الخطيب عن اندهاشه الشديد من الانتقادات التي يتعرض لها وتأكيدات البعض أنه لا يصلح لرئاسة النادي الأهلي باعتباره لاعب كرة قدم.

وأردف قائلا: "كوني لاعب كرة قدم أمرا لا يخجل بالعكس تعلمت داخل الأهلي معنى الكفاح والانتماء وحب الأهلي وروح الفانلة الحمراء"، وأكد أنه قضى حياته لاعبا وإداريا في خدمة النادي الأهلي على مدار 47 عاما، مشددا على أنه تعلم الكثير سواء لاعبا أو إداريا ويعي تماما قيمة وتاريخ ومبادئ النادي الأهلي.​