حمادة صدقي

 أكد حمادة صدقي المدير الفني لمنتخب المحليين أن المنتخب يعاني من أزمات فنيه داخل الملعب كان لها تأثير كبير وأحد أسباب خروج المباراة أمام المغرب بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال المدير الفني لمنتخب المحليين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة ،عملت على تنظيم خطة الفريق في الوقت القصير الذي سبق المباراة وإخترت اللاعبين الجاهزين من الإسماعيلي وسموحة وفقدت هشام محمد بسبب الإصابة.

وأضاف حمادة صدقي، المباراة القادمة صعبة للغاية وتحتاج إلى عمل كبير ومضاعف من أجل تعويض التعادل وحجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين ،والمنتخب وقع بدنيا بعد مرور 15 دقيقة من الشوط الثاني وأستقبلنا هدف وكان يمكن استقبال هدف أخر.

و كشف المدير الفني لمنتخب المحليين ، عن أن جميع أندية الدوري الممتاز تعاونت معه في ضم اللاعبين للمعسكر الحالي لمواجهتي المغرب ،والأهلي والمصري مرتبطان بلقاء مهم في نهائي كأس مصر وكان من الصعب الضغط عليهما لضم اللاعبين وهشام محمد حضر ولكنه مصاب وغادر المعسكر.

وأكد حمادة صدقي، من المقرر أن ينضم عمرو بركات لمعسكر المنتخب غدا من أجل دعمنا في مباراة العودة المقرر لها يوم 18 أمام المغرب في الرباط بعد التعادل في الإسكندرية 1-1 في مباراة الذهاب.