سيارة محمد جمعة بعد الحادث

روى لاعب النادي الإسماعيلي والمنتقل حديثاً من فريق الزمالك محمد عادل جمعة تفاصيل الحادث المروع الذي تعرض له الاثنين أثناء عودته من تدريب الإسماعيلي إلى القاهرة .

وأكد جمعة في مقابلة خاصة مع "مصر اليوم": "الحمدلله على كل شيء لقد كان حادث صعب ونجوت منه بفضل الله تعالى"، ورصد لاعب الإسماعيلي تفاصيل الحادث قائلاً " بعد إنتهائي من التدريب وأثناء عودتي إلى القاهرة وبالتحديد قبل ما يقرب من 40 كيلو من الدخول إلي القاهرة فكنت أسير بسيارتي ببطئ وفجأة وجدت سيارة ربع نقل تسير بسرعة كبيرة للغاية واختل توازنها وإصطدمت بي وهنا ومن قوة الصدمة فإصطدمت سيارتي بسيارة ثالثة .

وأكمل جمعة: "تعرضت سيارتي للإنقلاب من الناحية اليمنى وظلت تسير إلى أن إستقرت، لقد كان أمر صعب للغاية وأحمد الله أنه لم يكن متواجد أي فرد معي داخل السيارة لأنه لو كان تواجد أي شخص كان سيحدث ما لم يحمد عقباه"،  وواصل تصريحاته قائلاً: "تم نقلي إلى المستشفى خاصة وأنني كنت أعاني من عدد من الكدمات إضافة إلى أنني مازالت أعاني من إرتجاج في المخ ، الآن كل الفحوصات الخاصة بي في المستشفى لأن هناك بعض الجروح التي أعاني منها".

واختتم لاعب الإسماعيلي تصريحاته قائلاً : "أشكر الله سبحانه وتعالى على نجاتي من الموت بأعجوبة" مؤكّدًا بأنه بعد أن ينتهي من كل الكشوفات وتستقر حالته بشكل طبيعي سينتظم في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي .

يذكر أن الإسماعيلي كان قد تعاقد مع محمد عادل جمعة في صفقة إنتقال حر  لمدة موسمين بعد رحيله من نادي الزمالك بنهاية الموسم الكروي الماضي ، وإنتظم اللاعب في تدريبات الإسماعيلي منذ عدة أيام إستعدادًا للموسم الكروي المقبل.