لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي إبراهيم حسن

عبّر لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي إبراهيم حسن عن سعادته بالمستوى الفني الذي ظهر عليه خلال مباراة، الأحد، أمام المصري والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق .

وقال حسن خلال مقابلة خاصة مع موقع "مصر اليوم": "سعيد لما قدمته من أداء إضافة إلي هدفي الذي أحرزته في شباك فريق المصري، كنا نتمنى تحقيق الفوز بالمباراة ولكن الحكم كان له رأي آخر وتغاضى عن احتساب عدد من الأخطاء لصالحنا، لعل من أبرزها تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لحسني عبدربه".

وأكد أنه لابد من توجيه سؤال عن الموقف من التجديد مع الإسماعيلي فلمجلس إدارة الإسماعيلي، مضيفًا: "لم يكن لدي أي مانع من أجل التجديد ولكن حتى الآن لم يتم الحلوس معي من قبل إدارة الإسماعيلي".

وتمنى إبراهيم حسن من مجلس إدارة الإسماعيلي أن يتم الوقوف بجواره خلال المرحلة المقبلة، وأضاف مع إنتهاء هذا الموسم سيصل إلى النادي الإسماعيلي عرض إحتراف خارجي من أحد الفرق من أجل ضمي، وشدد أتمنى من الإدارة الموافقة وأن لا تقف في طريق مستقبلي من أجل الإحتراف الخارجي .

وأكد حسن أنه ليس له أي دخل في إبتعاده عن المشاركة بالمباريات خلال الفترة الماضية بل أنها كانت رؤية الأجهزة الفنية التي كانت تتولى قيادة الفريق .

وأكمل الحمدلله أشارك الآن بشكل أساسي تحت قيادة الكابتن خالد القماش وأتمنى مواصلة الظهور بشكل مشرف مثلما حدث في المباريات الماضية .

وأختتم إبراهيم حسن تصريحاته قائلاً أتمنى أن ننهي الموسم الكروي الحالي بأحد المراكز داخل المربع الذهبي من أجل إسعاد جماهير النادي الإسماعيلي في كل مكان،كما أكد على رغبة جميع اللاعبين في تحقيق شيء يحسب لهم وللنادي الإسماعيلي بالفوز ببطولة كأس مصر للموسم الحالي .