محمد فتحي حارس مرمى النادي الاسماعيلي

أعلن لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي "الإسماعيلي" محمد فتحي، أنه كان يتوقع الإنضمام الى قائمة المنتخب المصري الأول لكرة القدم إستعداداً لمباراة تنزانيا والمقرر لها يوم 4 يونيو/حزيران المقبل ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال فتحي خلال مقابلة خاصة مع موقع "مصر اليوم": لقد "وضعت كل تركيزي خلال الفترة الماضية مع النادي الإسماعيلي والحمدلله رب العالمين أنا راضٍ عما قدمته من أداء فني طوال الفترة الماضية" .

وأكمل "كنت أتمنى وأتوقع الإنضمام الى قائمة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، ولكن التوفيق لم يحالفني في أن يقع الإختيار عليَّ لتمثيل مصر في المباراة المقبلة أمام تنزانيا" .

وأضاف "أتمنى كل التوفيق لزملائي في مباراة تنزانيا، وأن ينجحوا في حصد الثلاث نقاط من أجل الصعود رسمياً إلى منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية". وكشف فتحي عن أنه من المنتظر أن يصل الى النادي الإسماعيلي عرض إحتراف خارجي خلال الفترة المقبلة من أحد الأندية من أجل ضمه . وقال: لا أريد الكشف عن أسم النادي الذي يرغب في ضمي الآن، ولكن أؤكد أن هذا العرض سيكون له فائدة مادية متميزة للنادي الإسماعيلي إضافة إلى أنه سيكون ذا فائدة لي أيضاً .
 
ووجه لاعب الإسماعيلي رسالة إلى جمهور ناديه قائلاً "أريد أن أقول لكم لا تفقدوا الأمل في أن الفريق لن يتواجد في المربع الذهبي، وأؤكد لكم أن جميع اللاعبين خلال هذا التوقيت أن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل إستعادة أحد المراكز المتقدمة في جدول الدوري العام، ولكن الظروف المعاكسة تطاردنا من وقت لآخر" .

ولفت الى أن الإسماعيلي قادر على تحقيق الإنتصار خلال الأربع مباريات المقبلة أمام كل من سموحة ودجلة والأهلي وأسوان .وختم فتحي تصريحاته قائلاً: إن "الفوز في الأربع مباريات المقبلة سيضمن للفريق التواجد داخل المربع الذهبي" .