عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري محمد عبد الوهاب

أكَّد  عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري محمد عبد الوهاب في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم" عدم اهتمامه بالشكاوي المقدمة ضده  سواء الى وزارة الرياضة، أو أعضاء الجمعية العمومية  للتصويت على استبعاده من المجلس خلال الجمعية العمومية التي ستنعقد يومي 24 ، 25 آذار/مارس الجاري ، بسبب الأحكام  التي صدرت ضده سابقًا.
واكد عبد الوهاب أن كل الأحكام  تم تسويتها، وقال: "كل هذه الأمور تم الانتهاء منها، خاصة أن معظمها كانت شكاوي كيدية، و لا يوجد أي حكم صادر ضدي الآن".

وأضاف: "على المشكك في كلامي ، التوجه الى مدير النادي والإطلاع على صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بي ، والصادرة بتاريخ 8 مارس العام الجاري ، والتي تؤكد خلوها من اي احكام صادرة ضدي ، وذلك بعد تسويتها جميعًا، ومن حق أي عضو في الجمعية العمومية ، إبداء مايراه من تحفظات، لكن لا بد أن يملك الدليل على هذه الاتهامات".
واختتم تصريحاته قائلًا: "هناك من لايرغب في استقرار النادي، ويحاول تعطيل مسيرة المجلس الحالي في أي شكل من الأشكال، لكننا سنستمر في مسيرتنا، إلى أن تقول الجمعية العمومية كلمتها النهائية، وسنقدم استقالتنا في حالة عدم اعتماد الميزانية، ولن ننتظر قرار من الوزير".