زوجان يسمعان أصوات غريبة في المنزل

​يشعر الكثيرون بالرعب عندما يسمع صوتًا مخيفًا، وكأنه شبح، خاصة عند النوم، وعند سماع أي صوت، مثل رياح أو حركة كرسي أو وقوع شئ على الأرض، سرعان ما يكتشف أنها مجرد أوهام، ولكن ما حدث مع زوجين من بريطانيا، تحول إلى حقيقة وواقع يعيشان معه- حسب قولهما. الزوجان ديفيد رولان وكريستين بالوف، سمعا صوتا غريبا ومخيفا، قادما من غرفة المعيشة الفارغة في منزلهما، يشبه صوت إنسان يصرخ، بحسب موقع «ديلي ستار» البريطاني.

الصوت كان مرتفعًا ومزعجًا لدرجة أنه أيقظ الزوجين من نومهما، فقاما بوضع كاميرا في الغرفة ليتأكدا من الصوت ومصدره، ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد فحص الكاميرات الداخلية والخارجية، تأكدوا أن الصوت المرعب جاء من داخل المنزل. وظهر في الفيديو الذي نشره «رولان» الغرفة مظلمة تمامًا، وقطتهما السوداء نائمة على الكرسي، وفجأة دون سابق إنذار بدأ صراخ وصوت عال يندلع في أرجاء المكان، لدرجة أن القطة النائمة استيقظت مذعورة من الضوضاء والصراخ وباتت تنظر حولها.

وعلق «رولان» على الفيديو، وكتب: «صراخ في منتصف الليل بينما كنا نائمين، الصوت جاء من غرفة المعيشة». وليس هذا فحسب، حيث أكد الزوجان أن هناك بعض الأشياء الغريبة الأخرى التي تحدث أيضًا في المنزل. لم يعرف أحد مصدر هذا الصوت، وترك الزوجان المتابعين يخمنون مصدر هذا الصوت، حيث علق العديد معبرين عن خوفهم ورعبهم من هذا الصوت. علق أحد المشاهدين قائلًا: «هذه بعض الأنشطة الخارقة للطبيعة»، وعلق آخر: «لقد أصبت بالقشعريرة». وقال آخر مازحًا: «يجب أن تحرقوا هذا المنزل»، وقال آخر مخمنًا: «من الواضح أن هذا الصوت لإنسان»، بينما اقترح البعض أن هذا الصوت يمكن أن يكون حيوانًا مثل ثعلب.

قد يهمك أيضا :  

توأمان لا تستطيعان العيش دون بعضهما فاختارتا الزواج برجل واحد

مصطفى حجاج يهنئ نادر حمدي بحفل زفافه