الملك تشارلز

أوضحت بعض التقارير الإعلامية الجديدة التي تتناول أخبار العائلة المالكة البريطانية، أن قصر باكنغهام قد بدأ بالتحضيرات لوفاة الملك تشارلز، ملك بريطانيا، واستلام ابنه الأمير ويليام، ولي عهد العرش البريطاني، السلطات الدستورية خلفًا لوالده.
قصر باكنغهام يستعد لوفاة الملك تشارلز

أشار تقرير نُشر عبر صحيفة ديلي بيست إلى أنه قد بدأ الآن التخطيط لحكم الملك ويليام الخامس. أضاف التقرير أن ديناميكية القوة بين الأب والابن قد تغيرت تمامًا منذ تشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان، وأصبح هناك اهتمام أكثر من ذي قبل بما سيجري عند وفاة الملك تشارلز.

تابع التقرير أنه بعد خمسة أيام فقط من إعلان إصابة الملك تشارلز بالسرطان، اختار الأمير ويليام الدبلوماسي، إيان باتريك، وهو دبلوماسي سابق متمرس حصل سابقًا على وسام الإمبراطورية البريطانية لعمله في حفظ السلام الدولي، كسكرتير خاص جديد له، وهو ما اعتبره البعض، حينها، إشارة إلى أن ويليام سيتولى دورًا أكبر من دوره الحالي وأكثر عالمية.

يُذكر أنه منذ أيام قليلة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من التقارير الإعلامية، مقطعًا مُصوّرًا ظهر خلاله الملك تشارلز، وهو يقوم بأداء حركات رقص الساموي، وذلك أثناء حفل استقبال أُقيم للاحتفال بجاليات الكومنولث في قصر سانت جيمس.

قد يهمك أيضــــاً:

الملك تشارلز يأخذ هدنة من علاج السرطان لفترة

فيلم وثائقي يهاجم الملكة كاميلا بسبب أزماتها مع الأمير هاري