نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السيدة كامالا هاريس

تميز حدث افتراضي مرصع بالنجوم استضافته أوبرا وينفري ليلة الخميس لزيادة الحماس لحملة كامالا هاريس، بلحظات دامعة وتأييد المشاهير، مما اجتذب مئات الآلاف من المشاهدين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
واستضافت وينفري حدث "اتحدوا من أجل أمريكا" مع مجموعة ناشطة 'انتصروا مع النساء السود'، بهدف تسجيل الأشخاص للتصويت ودعم هاريس في ولايات مثل بنسلفانيا وجورجيا وميشيجان التي من المقرر أن تقرر انتخابات الخامس من نوفمبر.

قالت شانيت ويليامز، والدة أمبر نيكول ثورمان، وهي امرأة من جورجيا تبلغ من العمر 28 عامًا وتوفيت في أغسطس 2022 بعد تأخير العلاج في المستشفى بسبب قوانين الإجهاض المقيدة في الولاية، أن أسوأ ألم يمكن أن تشعر به الأم أو الوالدين على الإطلاق.
وكان رد هاريس عليها : أنا حزينة للغاية لما تعرضتوا إليه والشجاعة التي أظهرتموها جميعًا غير عادية، وكان العديد من جمهور الاستوديو البالغ عددهم حوالي 400 شخص يبكون.

انضم المشاهير بما في ذلك الكوميديين كريس روك وبن ستيلر إلى جانب الممثلين جوليا روبرتس وميريل ستريب وبريان كرانستون إلى الحدث وقدموا أسباب دعمهم لهاريس أو أمطروها بالأسئلة.

ومرت هاريس بلحظة غير حذرة، عندما قالت وينفري إنها لم تكن على علم بأن هاريس كان يملك سلاحا حتى مناظرتها مع خصمها الجمهوري دونالد ترامب.
ويقول مستشارو حملة هاريس إن ما يقرب من 200 ألف شخص سجلوا لمشاهدة البث المباشر، وبلغ عدد جمهورها على يوتيوب حوالي 100 ألف بحلول النهاية.

وفي استطلاع أجرته رويترز مؤخرا، تقدمت هاريس على ترامب بنسبة 47% مقابل 42%.
وكانت هاريس متقدمة في ولايات ميشيغان وبنسلفانيا وويسكونسن ونيفادا ونورث كارولينا، بينما حصل ترامب على دعم أكبر في جورجيا، وفقًا لمتوسطات الاستطلاعات من موقع FiveThirtyEight.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرزهم الأميرة ديانا وأوبرا وينفري أشهر النساء في التاريخ حول العالم

أوبرا وينفري تعرض مبلغاً خيالياً على كريس روك للظهور في برنامجها