"ماسبيرو"

تقدم إذاعة الأغاني، في تمام الساعة السادسة مساء الخميس، برنامجًا خاصًا بعنوان "وثائقيات الأغاني" احتفالًا بأعياد الطفولة من إعداد سيد عبدالعزيز وتقديم هالة رستم.

وتقدم الفترة أغانٍ لم نستمع إليها منذ عهد الطفولة، فنستمع إلى مجموعة الأطفال في أغنية "يا عسكري يا أبو بندقية - عهد الطفولة – بريلا بريلا – تاتا تاتا – كوكو واوا" والعديد من الأغاني، كما تقدم لعلي الحجار الأغنية الشهيرة لتتر برنامج أبلة فضيلة "حبيبي يا كتاكيت "، وأيضًا أغنية "فولا فولا" لندينا، و"مع أني خشب في خشب" لصفاء أبو السعود، و"الشمس البرتقالي" لعبد المنعم مدبولي، و"كان فيه فراشة" لنيللي.

وخلال الفترة تقدم الإذاعة جزء من البرنامج الشهير "بابا شاروا" للإذاعي الكبير محمد محمود شعبان، حيث كان يحدث أطفالنا عن المشروعات القومية للبلاد ويتطرق إلى مشروع مصنع السماد وكهرباء خزان أسوان ومديرية التحرير في ظل إعلان الحكومة آنذاك عن طرح سندات قيمتها 5 جنيهات لدعم هذه المشروعات، ويعلن خلال الحلقة عن جائزة الإذاعة لأفضل رسم طفل عن إعلان أو فكرة للدعاية عن قرض الإنتاج، والجائزة عبارة سند من قرض الإنتاج قيمته 5 جنيهات.

كما يتم إذاعة جزء من برنامج "دنيا المواهب" للإذاعية فادية الشناوي والذي سجل عام 1985م في احتفالات أعياد الطفولة، ويلتقي مع موهبتين صغيرتين يقدمهما للميكرفون لأول مرة.