المذيعة زهرة رامي

بدأ منذ شهور قليلة على إذاعة "نجوم إف إم" برنامج "قعدة مزيكا" مع تقديم المذيعة زهرة رامي، والذي يقدم بشكل جديد كل يوم سبت من كل أسبوع، من الساعة 5 إلى 7 مساء، وأصبح الآن برنامج "قعدة مزيكا" هو من الأماكن المفضلة لدى عاشقي المزيكا والمهتمين بأجدد وأمتع اكتشافات من قبل فرق جديدة وصاعدة.

"قعدة مزيكا" يمتلك رصيدا كبيرا لدى مستمعي الراديو وعشاق الموسيقى، فهو الذي حببنا في موسيقى "الأندرجراوند"، باستضافتة للعديد من الفرق المبهرة، مثل فريق "كايروكي" و"شرموفرز"، وتمثل المذيعة زهرة رامي فناني الأندرجراوند، لكونها عضوة في فرقة "أيامنا حلوة" وبذلك تمثل صوت هذا النوع الفريد من المزيكا. وبذلك تعزز إذاعة "نجوم إف إم" مركزها الرئيسي ودورها في استكشاف المواهب الغنائية والموسيقى الجديدة لتقدم جميع أنواع المزيكا لمستمعيها المتنوعين.

برنامج "قعدة مزيكا" يهدف إلى التركيز على الفرق الموسيقية المعروفة تحت شعار underground bands وإعطائهم الفرصة لتسجيل أغانيهم في استوديوهات نجوم ريكوردز المجهزة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى إذاعة الحلقة على تليفزيون "نجوم إف إم"، وقناه "اليوتيوب" الخاصة بـ"نجوم إف إم"، مما يسهم في انتشارهم وتقديمهم بشكل جيد لجمهور عريض من المستمعين.

وبدأت أول حلقة من البرنامج في موسمه الجديد باستضافة الفرقة الغنائية المصرية التي تم تأسيسها في 2008 من قبل الفنان التشكيلي والموسيقار نبيل لحود "بساطة" والتي تحمل شعار "هنغني للحب.. والحاجات التانية". وخلال الشهر الماضي من إذاعة البرنامج، قامت زهرة باستضافة فرق أخرى تقدم نفس الموسيقى كي تسلط الضوء عليهم وتنشر أسماءهم لمحبي الموسيقى.

كان من ضمن هذه الفرق، فرقة "جنان" وفرقة "أسفلت" وفرقة "أرابيش" وفرقة "افتكاسات"، حيث احتفلت زهرة في حلقة افتكاسات بمرور 15 عاما على تأسيس الفرقة.

وأعربت المذيعة زهرة رامي عن سعادتها الشديدة بعودة البرنامج مرة أخرى، لعشقها الكبيرة للراديو قائلة: "لو وضعت في خيار بين التقديم التليفزيوني أو الراديو سأختار الراديو"، ولم تقتصر زهرة رامي على التقديم الإذاعي فقط، ولكنها تهوى الغناء وتقدم عروضا مع فرقة "أيامنا الحلوة"، وفي مجال التمثيل قدمت "ست كوم" مع "تامر وشوقية"، وحققت فيديوهات برنامج "قعدة مزيكا" التي تعدت 600 فيديو على صفحة "نجوم إف إم" على موقع "يوتيوب" أكثر من 260 ألف مشاهدة.