إذاعة "نغم إف إم" تزور مركز أورام الفيوم

حرص فريق إذاعة "نغم إف إم" على زيارة مركز أورام الفيوم، لدعم الحملة القومية لمحافظة الفيوم ضد السرطان، التي دعا إليها المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم.

وكان على رأس الحضور من محطة "نغم إف إم" أحمد سمير مدير المحطة، أحمد الشناوي مدير قطاع الاخبار، ومقدم برنامج "شعبي الحبيب" وأميرة نور مقدمة برنامج "شارع الفن" ونيرة شريف مقدمة برنامج "واحدة وبس"، وعمرو صلاح وهمسة امام مقدمي برنامج "في اجازة"، ومن قطاع الاخبار بسنت بكر ونهال سماحة رئيس التحرير، ومن الإنتاج محمد نزيه ومحمد عمارة، والمنسق العام وياسمين مجدي، وقدموا مبلغ مالي رفضوا الافصاح عنه كتبرع إلى مركز أورام الفيوم.

وأكد مدير الإذاعة، أنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه بالإذاعة لتقديم الدعم اللازم لاستكمال مركز أورام الفيوم قبل الافتتاح الرسمي في أكتوبر المقبل، مشيرا إلى أن المحافظات الاقليمية دائما ما تكون مهمشة من وسائل الاعلام المسموعة والمرئية، بينما في نغم إف إم سيلقون الضوء على هذا الصرح الطبي الذي يخدم أهالي محافظة الفيوم وشمال الصعيد.

وتابع سمير خلال لقائه بمحافظ الفيوم المستشار وائل مكرم والدكتور صلاح ابو طالب رئيس مجلس الادارة والعاملين بالمركز، أن زيارات الاذاعة للمركز لن تتوقف وسيكون هناك دعم اعلامي واعلاني ومالي أيضا خلال الفترة المقبلة لاستكمال هذا الصرح الطبي الكبير.