أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز

طلب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، تقرير عن تطورات إصابة الثنائي عمرو السولية لاعب الأهلي وأحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز لتحديد موقفهما من المعسكر المقبل.

كان السولية تعرض للإصابة في مباراة الأهلي مع أسوان في الدوري، وتبين أن إصابته عبارة عن جزع في الرباط الخارجي للركبة، بينما تعرض أحمد الشناوي لشرخ في إصبع اليد اليسرى خلال مباراة فريقه في مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الكونفدرالية وتعافى منه مؤخرا وعاد للتدريبات.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مؤخرا مواعيد مباراتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا، حيث تقام المباراة الأولى يوم 14 نوفمبر بينما تقام الثانية يوم 18 من نفس الشهر.

يذكر أن حسام البدري حدد 5 نوفمبر المقبل موعدا مبدئيا لانطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر، وينتظر حسام البدري إعلان اتحاد الكرة موعد مباراتي الأهلى والزمالك في كأس مصر حتى يتم حسم الموعد النهائي للمعسكر، خاصة أن بيراميدز سيلعب مباراة إياب دور الـ32 مكرر في الكونفدرالية يوم 3 نوفمبر المقبل.

كان منتخب مصر خاض مباراة ودية أمام بتسوانا يوم 14 أكتوبر الجاري على استاد برج العرب، وفاز بها الفراعنة بهدف نظيف سجله حمدي فتحي.

قد يهمك أيضًا:

نادي المقاولون العرب يصدر بيان بشأن أحداث مباراة بيراميدز

المقاولون يريد ضم شكري نجيب مهاجم الإسماعيلي