الدوري الإنكليزي

 حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الإثنين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2023-2024.

واستمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 76 ليفك الدولي الفرنسي رفائيل فاران شفرات دفاع الذئاب بهدف من رأسية معلنا تقدم فريقه 1-0.

وطالب لاعبو وولفرلهامبتون بركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من المباراة، لكن الحكم لجأ لتقنية الفار ولم يحتسب شيء.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: اونانا/ الدفاع: وان بيساكا، ليساندرو مارتينيز، رفائيل فاران، لوك شو/الوسط: ماسون ماونت، برونو فيرنانديز، كاسيميرو/ الهجوم: أنتوني، راشفورد، جارناتشو.

ونجح الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، في تحقيق بداية قوية أمام الذئاب في مباراة اليوم، والخروج بالثلاث نقاط والمزاحمة على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مبكرًا.

وحصدت 6 أندية إنجليزية على أول ثلاث نقاط بعد خوض أول جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي، وهى نيوكاسل يونايتد وبرايتون ومانشستر سيتي وأرسنال وكريستال بالاس وفولهام.

وخاض فريق مانشستر يونايتد 8 مباريات ودية في معسكره الإعدادي للموسم الجديد 2023-2024، فاز في 4 لقاءات وخسر 3 مواجهات وحسم التعادل نتيجة المباراة الثامنة

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

التشكيل الرسمي لـ مانشستر يونايتد في مواجهة وولفرهامبتون

بافارد بديل ماغواير في مانشستر يونايتد