الدوري الإيطالي

فاز فريق إنتر ميلان ضد تورينو بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "جيوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-25.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: ماركوس تورام هاتريك في الدقائق 25، 35 و60 على التوالي لصالح إنتر ميلان، بينما جاء هدفا تورينو عن طريق اللاعب دوفان زاباتا، ونيكولا فلاسيتش من ركلة جزاء في الدقيقتين 36 و86.

وشهدت المباراة حالة طرد للاعب جويليرمو ماريبان في الدقيقة 20 من المباراة ليكمل فريق تورينو باقي اللقاء ناقص عدديًا.

بهذه النتيجة تواجد فريق إنتر ميلان في المركز الثاني ووصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 9.

بينما جاء فريق تورينو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسيل 11 وتلقي 12.

وارتقى ماركوس تورام الى صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 7 أهداف بالتساوي مع ماتيو ريتيجي لاعب أتالانتا.
الإنتر ضد تورينو

واستعاد إنتر ميلان توازنه مؤخرا بالفوز الصعب على مضيفه فريق أودينيزي بنتيجة 3-2، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "داتشيا أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وخاض إنتر ميلان المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا كبيرا أمام النجم الأحمر الصربي بنتيجة 4-0، خلال أحداث المباراة التي جمعتهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

فيما فشل تورينو في استعادة الإنتصارات من جديد فى الدوري الإيطالي بعدما تعثر في الجولة الأخيرة بالخسارة على أرضه أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

قد يهمك أيضــــاً:

إنتر ميلان يستضيف تورينو فى مواجهة قوية بالدوري الإيطالي الليلة

إنتر ميلان يفوز برباعية على النجم الأحمر في دوري الأبطال