الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق التمرين الذي أقيم صباح اليوم، الجمعة، على ملعب التتش؛ للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية، وعقب المحاضرة أدى الفريق تدريبات بدنية خفيفة، قبل الدخول في تدريبات الكرة التي بدأت بتقسيمة هدفها الضغط في مساحات صغيرة من الملعب، وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة للتعامل مع الهجمات، وحرص موسيماني على الحديث أكثر من مرة مع اللاعبين لتصويب الأخطاء.

ويستعد الأهلي لخوض المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك والمقرر إقامتها في الـ27 من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

و تجاوز مسؤولو الأهلي أزمتهم مع نظرائهم في بيراميدز، بعد تعاقد الأخير مع أحمد فتحي فور انتهاء عقده مع الأهلي، ومن قبله الأزمة الكبرى التي أشعلت نار الخلاف بين الجانبين والمتمثلة في حصول بيراميدز على توقيع رمضان صبحي بعد شرائه من هيدرسيفيلد الإنجليزي عقب انتهاء اعارته للأهلي في الموسم المنقضي.

ورغم دخول الطرفين الأهلي وبيراميدز في أزمات كبيرة خلال الفترة الماضية وصلت لحد القطيعة، إلا أنه يبدو أن العلاقة ستعود قوية من جديد، بعد أن وافق الأهلي على انتقال أحمد الشيخ مهاجم الفريق لبيراميدز، عقب طلب الأخير الحصول على خدماته نهائيًا بداية من الموسم الجديد، وأجرى عمرو بسيوني مكالمة هاتفية بأحمد الشيخ أكد له خلالها توصل ناديه لاتفاق مع الأهلي لضمه.

قد يهمك ايضا

القائمة الأفريقية تعيد حساب مسئولي الأهلي في إعارات الشباب

محاضرة فنية لموسيماني مع لاعبي الأهلي وتدريبات خاصة للمدافعين