المنتخب الإيطالي

تعرض ليوناردو سبينازولا، لاعب منتخب إيطاليا، لإصابة عنيفة  بقطع في وتر أكيليس خلال مباراة فريقه من نظيره البلجيكي في ربع نهائي يورو 2020، حسبما أفادت تقارير صحفية.

ونجح المنتخب الإيطالي في حجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي بعد تغلبه على بلجيكا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الجمعة، على ملعب أليانز أرينا، في دور الثمانية بيورو 2020.

وتعرض سبينازولا لإصابة قوية للغاية خلال المباراة غادر على أثرها اللقاء في الدقيقة 79 محمولًا ورصدت كاميرات التلفزيون لاعب المنتخب الإيطالي وهو في حالة بكاء من جراء الإصابة.

ووفقًا لـ«فابريزيو رومانو» الصحفي الموثوق في شبكة «سكاي سبورت» والذي أكد أن الإصابة التي تعرض لها سبينازولا هى قطع في وتر أكيليس، ولم تصدر أي بيانات من المنتخب الإيطالي حول الحالة الصحية للاعب الآتزواري حتى الآن.

ومن المتوقع أن يغيب سبينازولا مدة لا تقل عن 6 أشهر على أقل تقدير من أجل العودة للملاعب مرة أخرى في حال التأكد من إصابته بقطع في وتر أكيليس.

وخلال تواجده رفقة المنتخب الإيطالي بيورو 2020 قدم سبينازولا أداءًا رائعًا وتوج برجل المباراة مرتين وصنع هدف وحيد.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الإيطالي مع نظيره الإسباني في الدور نصف النهائي، يوم الثلاثاء المقبل 6 يوليو، على ملعب ويمبلي بإنجلترا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رواد مواقع التواصل يتداولون صورة عائلية لـ محمد صلاح أثناء إجازته

أنشيلوتي يحسم موققه من ضم محمد صلاح إلى ريال مدريد