الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم

شهد الدكتور جمال سامي ، محافظ الفيوم ، فعاليات المهرجان الثاني للاحتفال باليوم العالمي للمعاق الذى نظمه بيت العائلة المصرية فرع الفيوم في نادى المحافظة "تحت شعار إرادتي سر سعادتي"، بحضور عددٍ من أعضاء مجلس النواب وأعضاء بيت العائلة المصرية فرع الفيوم ، وبعض القيادات التنفيذية والشعبية والمواطنين.

حيث بدأت فعاليات المهرجان في ماراثون في المشي وركوب الدراجات لعددٍ من متحدى الإعاقة، وقد أعطى محافظ الفيوم إشارة البدء لانطلاق الماراثون الذى بدأت فعالياته من ميدان منشاة عبدالله حتى ستاد الفيوم الرياضي ، بعدها يتم استكمال باقى فعاليات المهرجان في قاعة نادي محافظة الفيوم.

وفى كلمته قدم محافظ الفيوم أصدق تهانيه القلبية للحضور بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف ، وأعرب عن خالص شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم الماراثون والمهرجان، كما شكر فرع بيت العائلة المصرية في الفيوم على مشاركاته الإيجابية في جميع الفعاليات خاصة لجنة ذوي الإحتياجات الخاصة.

وأضاف المحافظ أن تخصيص يوم سنوى للاحتفال بذوي القدرات الخاصة هو أقل ما يمكن أن نقدمه لهذه الفئة الهامة في المجتمع ، الذين يبهروننا يومًا بعد آخر بعزيمتهم في مواجهة التحديات وبطولاتهم في مختلف الألعاب الرياضية.

وأكد محافظ الفيوم أهمية تضافر الجهود كافة وبذل المزيد من الجهد والعطاء واتقان العمل لتحقيق التنمية الشاملة فى مختلف القطاعات ، لافتًا إلى أن مصرنا الغالية تحتاج إلى تضحيات وجهود أبناءها المخلصين حتى تعود لها ريادتها فى المحافل الدولية والعالمية.

وكرم المحافظ الفائزين في ماراثون المشي وركوب الدراجات من متحدي الإعاقة، ومنحهم شهادات التقدير وميداليات التفوق، كما أهدى مسئولو بيت العائلة المصرية في الفيوم المحافظ درعًا تقديريًا لدوره في العمل والتعاون.