محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص

أعلنّ محافظ الإسماعيلية، اللواء أحمد القصاص، عن موافقته على تنظيم البرنامج التدريبي للعاملين في وحدة تنمية الإبداع وتطوير الآداء، لتنمية قدرات الإصلاح الإداري، بالمشاركة مع العاملين في وحدة تنمية الإبداع وتطوير الآداء، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 30 من شهرتشرين الأول/ أكتوبر الجاري 2014 في مقر جامعة قناة السويس.

 ويتم تنفيذ البرنامج التدريبى بالتعاون والتنسيق الكامل بين محافظة الإسماعيلية وجامعة قناة السويس وبما يعادل ثلاثة أيام للتدريب أسبوعيًا بإجمالى (45) ساعة تدريبية.

 كما يتناول البرنامج التدريبي عدة موضوعات تشمل بناء التوصيف الوظيفى لوحدة تطوير الإبداع ومقدمة عن نظريات التعلم وتعديل السلوك ومنهج تحليل النظم ركيزة للإبداع الإداري وسمات وصفات القيادة الإبداعية الفعالة وتنمية الذات الإبداعية والأسس الديناميكية للجماعة والإصلاح الإداري بالمشاركة والمنهج العلمي في صنع قرارات التطوير الإدارى بالمشاركة وتصميم النماذج والسجلات اللازمة لعمل الوحدة وتحديد المتابعة والتقييم للإصلاح الاداري في المديريات والإدارات.

كما سيتم وضع الأدلة والمؤشرات على حدوث تطوير إداري وأساليب التعامل مع القوى المقاومه للإصلاح الإداري ودراسات حالة تطبيقية وتقييم التدريب والحفل الختامي.