مستشفى الإسماعيلية العام

غضب أهالي المرضى النزلاء داخل القسم الاقتصادي في مستشفى الإسماعيلية العام، بسبب مواسير الصرف الصحي التي ضربت غرف وعنابر المستشفى في مشهد أثار استياء الجميع ليتوجع أنين الفقراء داخل القسم الاقتصادي في غرف وعنابر أرقام "402، و403، و404، و405، و406" في الدور الرابع.

وسحب الأهالي مرضاهم بالأسرة للاستقرار خارج الغرف في الطرقات، وسط تردي لمستوى النظافة العامة في المستشفى، وعدم مرور الأطباء بشكل يضمن متابعة حالة المريض والاطمئنان على صحته.
وأوضح أحد المرضى المقيمين في الجناح الاقتصادي محمد فهمي، أن "ما نواجهه من إهمال داخل العنابر أمر لا يمكن وصفه، ولا يعقل أبدًا أن تطفح علينا المجاري داخل الغرف بجانب روائحها الكريهة التي تزيد المرضى مرضًا".

وتساءل أحد المرضى محمد الجمال: "هل هذا وضع يقبله أحد؟"، مطالبًا المسؤولين والقائمين على المستشفى النظر بعين الرحمة لهم، قائلًا: "إن ما بنا من أمراض كفيل لإنهاء حياتنا وليس في داخلنا مساحة إضافية لتقبل الأعباء النفسية التي نواجهها من طفح للمجاري".
وأضافت ميسرة كامل, من أهالي أحد المرضى، أن الوضع يحتاج تدخل عاجل من المحافظ ومدير المستشفى ووكيل وزارة الصحة، مشيرة إلى أن المرضى يهربون خارج الغرف إلى الطرقات بسبب طفح المجاري.