مسجل خطر

ألقى رجال مباحث التل الكبير في الإسماعيلية القبض على مسجل خطر، أثناء اغتصاب فتاة، وبحوزته كمية من نبات البانغو المخدر، بهدف الإتجار في منطقة الكوع دائرة المركز.

وتلقى مدير الأمن في الإسماعيلية اللواء مصطفي سلامة، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة التل الكبير الرائد فهمي عبد الصمد، يفيد بإتجار "عبد الله.م.ع"، وشهرته عبد الله أبو شنب، (31 عامًا)، عاطل، مقيم في الكوع دائرة المركز، مسجل خطر تحت رقم 148 فئة ب، سرقات عامة، في المواد المخدرة, واستهدف مسكنه، وفوجئت القوة فور وصولها بصوت استغاثة لفتاة، وخروجها مسرعة من داخل إحدى غُرف مسكن المتحري عنه مُجردة من ملابسها، لتصبح ضحية لجريمتي خطف واغتصاب.

وأوقفت القوة المتهم، وبتفتيش مسكنه عُثر على كمية من نبات البانغو المخدر، زنة 1 كيلو غرام، وهاتف محمول, وبالتحقيق مع الفتاة تدعى "مها.ص.ج"، (14 عامًا)، لا تعمل، مقيمة في كفر الزيات ــ غربية، ولا تحمل تحقيق شخصية، أكدت أنّ المتهم اختطافها من محل إقامتها واغتصابها وصورها في أوضاع مُخلة على هاتفه المضبوط تحت تهديد السلاح الأبيض، وبفحص الهاتف تبين صحة أقوالها.

بالاستعلام من المركز محل إقامة المجني عليها، تبّين سابقة الإبلاغ عن غيابها في المحضر رقم 10282 لعام 2014 إداري مركز شرطة كفر الزيات، وبمواجهة المتهم بأقوال المجني عليها، اعترف بصحتها، وبحيازته للمواد المخدرة بهدف الإتجار.

وتحفظت القوات على المجني عليها والمتهم والمضبوطات، وتحرّر  المحضر رقم 3295 لعام 2014 جنايات المركز، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.