مدرسة عاطف بركات.

نظمت ادارة التوعية بشركة مياة الشرب والصرف الصحى بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية ندوة لتوعية الطلاب في مدرسة عاطف بركات. 

فى البداية اشاد عادل عبد المنعم مدير عام العلاقات العامه والإعلام بمحافظات القناه بالتعاون المثمر الذى يتم من خلاله تنفيذ تلك الندوات تحت رعاية م. على حسين على رئيس مياه الشرب وم. سرور ابراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيليه واتاحة الفرصة لنقل المفاهيم والسلوكيات الحضارية للطلاب بالمدارس والحرص على المشاركة فى المسئولية والشعور بالإنتماء وتضمن الجزء الاول من الندوة التعريف بدور القطاعات المختلفة بالشركة والدور المؤثر فى الإرتقاء بتقديم الخدمات فيما يتعلق بمياه الشرب والصرف الصحى بقطاعات السويس والإسماعيلية وبورسعيد إعتمادا على استراتيجية الصيانة والإحلال والتجديد ومتابعة الخطة الإستثمارية. 

وتناولت د. عبير خليل مع الطلبه والطالبات أهمية تغيير السلوك فى التعامل مع المياه نظرا لقيمة نفطة المياه واهمية الحفاظ عليها وذلك من المنظور الدينى والثقافى. 

واشار سيف شعلان مسئول الخط الساخن انه يتم متابعة الشكاوى والمشكلات التى ترد الى الخط الساخن بصفه يومية للتأكد من التعامل معها وازالة اسبابها . 

شارك فى الندوة عدد كبير من الطلاب والإخصائيين وامناء المكتبه بإشراف آمال اسحق مدير المدرسه وفاطمه متولى موجه التربيه الإجتماعية.