عصابة متهمة بسرقة السيَّارات

تمكَّنت الأجهزة الأمنيَّة في مديرية أمن الإسماعيليَّة بالاشتراك مع ضبّاط مباحث مركز شرطة القصّاصين من توقيف عصابة تخصصت في ارتكاب وقائع سرقة السيَّارات بالإكراه في الطرق العامَّة.

وكانت معلومات قد وردت إلى رئيس مباحث مركز شرطة القصاصين الرائد محمود رحيل, وأكدتها التحريات، مفادها قيام كلّ من: عبدالمنعم . م . ع   23 عامًا, عاطل، ومقيم في "أبوحماد ــ شرقية"، ومطلوب للتنفيذ عليه في القضية رقم 3202 لسنة 2010 جنح مركز التل الكبير بتهمة سرقة، وسالم ن . ج  22 عامًا، من قبيلة عرب العيايدة، عاطل ومقيم في المنايف ــ دائرة مركز الإسماعيليَّة، وسبق اتهامه في قضية سلاح, بتكوين عصابة تخصصت بارتكاب وقائع سرقة السيَّارات بالإكراه في الطرق العامة، وأنهم وراء ارتكاب العديد من وقائع سرقة السيَّارات بالإكراه وذلك بالاشتراك مع متهم آخر تم تحديده وجارٍ تكثيف الجهود لتوقيفه.

وتم ضبط المتحرّى عنهما حال استقلالهما السيارة رقم 7652 ر ف ص مصر ماركة شيفروليه وبحوزتهما سلاح ناري ( بندقية آلية) عيار 7.62×39 وخزينة تحوي عدد 12  طلقة من ذات العيار.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للسلاح بقصد استخدامه في ارتكاب وقائع السرقة وأضافا بقيامهما بسرقة السيارة المضبوطة بحوزتهما بالإكراه من ناحية طريق الروبيكى _ العاشر من رمضان، الشرقية، والتي تبين من الفحص أنها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 5887 لسنة 2014 جنح قسم أول العاشر من رمضان ــ شرقية.

وبتطوير مناقشتهما اعترفا بارتكابهما عدد من وقائع السرقة بالإكراه.