محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد بهاء الدين القصاص

التقى محافظ الإسماعيلية، اللواء احمد القصاص،بمواطني مركز ومدينة فايد،خلال المؤتمر الجماهيري لخدمة المواطنين في قرية أبو سلطان ،للاستماع للمشكلات التي تواجه مواطني القرية،والمتمثلة في إعادة تشغيل مستشفى أبو سلطان،ومشكلة تمليك منازل دور أرضي بعد انشاؤها فى عهد الرئيس الراحل أنور السادات والبالغة 200 منزلًا.

وأكد المحافظ،أن هناك قرار وزاري بإيقاف تشغيل المستشفيات التكميلية في القرى مع العمل عل رفع كفاءة المركز الطبي المتواجد في القرية للتعويض عن تشغيل المستشفى.

وأشار المحافظ بأنه سيتم إحالة الأمر فى مشكلة تمليك الأراضي إلى رئاسة الوزراء لاتخاذ قرار بشان تلك المنازل.

وأمر المحافظ ،سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء مشكلات الصرف الصحي في القرية،في أقرب وقت عن طريق الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، مشددًا على ضرورة الانتهاء من حل مشكلة مياه الشرب في القرية.

 وأصدر المحافظ،تعليماته بتشكيل لجنة،غدًا الثلاثاء،من التفتيش المالي والإداري وهيئة الأبنية التعليمية،لمعاينة مدرسة الجبل الابتدائية المشتركة في القرية ،والتي اشتكى المواطنين بزيادة الكثافة الطلابية في فصول المدرسة،البالغ عددها 6 فصول بالرغم من،توافر مساحة كبيرة داخل المدرسة, وتشكيل لجنة أخرى من مديرية الري لمعاينة احد المصارف الذي يقع بجوار أحد الخلجان،ويتسرب جزء كبير من المياه العزبة للمصرف.