بهاء الدين القصاص وليلى حسن

أكدت رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة جيهان عبد الرحمن ، أن الجهاز سينتهي من تثبيت جميع العمالة المؤقتة على مستوى مختلف محافظات الجمهورية مع نهاية عام 2015 وخاصة المتعاقدين على الأبواب الثاني والرابع والسادس والصناديق الخاصة والوحدات الإنتاجية والوحدات ذات الطبيعة الخاصة في أكثرمن 700 جهة حكومية على مستوى الجمهورية.
وأكدت فيما يتعلق بالعاملين المؤقتين سواء على الأبواب المختلفة (الثانى والرابع والسادس) أو الصناديق الخاصة، أنّ الجهاز يقوم بالتثبيت تدريجيًا بصفة دورية لكل من أمضى ثلاث سنوات فأكثر فى الدرجة.

وأشارت إلى أن التكليفات تضمنت العمل على إنهاء تثبيت المؤقتين على الأبواب المختلفة والعاملين في الصناديق الخاصة وتطوير الجهاز الإداري للدولة وتحسين أوضاع العاملين ماديا ووظيفيا ورفع مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأضافت أن وزارة التخطيط تشارك مع الجهاز جنبًا الى جنب في اعادة هيكلة الجهاز الإداري للدولة .
جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها عبد الرحمن على رأس وفد من القيادات والعاملين في الجهاز لمحافظة الإسماعيلية والتي تضمنت زيارتها لموقع العمل في مشروع حفر قناة السويس الجديدة والإلتقاء بالعاملين في المشروع وتقديم الدعم المعنوي والهدايا العينية لهم .

واستقبل محافظ الاسماعيلية  اللواء أحمد بهاء الدين القصاص في مكتبه رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بحضور ليلى حسن يوسف رئيس الإدارة المركزية للترتيب بالجهاز وأحمد حنفي مدير عام مديرية التنظيم والإدارة قي الاسماعيلية ومدير عام مديرية الزراعة المهندس يسري عبد الحميد .
واستعرض محافظ الاسماعيلية مع رئيس الجهاز عددًا من المواضيع والقضايا المتعلقة بتثبيت العمالة المؤقتة بالقطاعات الحكومية المختلفة في المحافظة حيث وعدت رئيس الجهاز بحل وانهاء مشكلة عدد 1253 من العاملين بالتربية والتعليم في الاسماعيلية وايجاد حلًا جذريًا لمشكلة 86 من عمال التشجير في مديرية الزراعة بالاسماعيلية .
وأشاد محافظ الإسماعيلية بالتعاون والتنسيق المتواصل فيما بين المحافظة والجهاز المركزي وما يقدمه من دعم لحل كافة مشاكل العاملين في الجهاز الاداري في المحافظة وتوابعها.
 وتبادل المحافظ ورئيس الجهاز الدروع التذكارية ثم توجها ومرافقيهم الى زيارة موع العمل بمشروع حفر قناة السويس الجديدة في شرق القناة والالتقاء بالعاملين في المشروع بحضور رئيس أركان حرب الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمشرف على تنفيذ المشروع اللواء كامل الوزير ووفد من جامعة القاهرة برئاسة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جابر عصفور ووفدًا من أساتذة وأطباء كلية طب القصر العيني ووفدًا من النقابة العامة للمهندسين ونقابة المهندسين الفرعية في الاسماعيلية والذين حرصوا على زيارة موقع المشروع لدعم ومساندة العاملين في الموقع .