جانب من الاجتماع

أكد محافظ الإسماعيلية، اللواء أحمد القصاص، على ضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة المحافظة والعمل على رفع كفاءة جميع الأندية الاجتماعية والشواطئ التابعة للمحافظة ورفع مستوى الخدمات من خلال هذه المشاريع للمواطنيين.

وشدد على ضرورة تعظيم الإيرادات المالية لكافة المشاريع الخدمية التابعة للمحافظة والتركيز على أعمال الصيانة الدورية لكافة المشاريع والعمل على تطويرها بما يعود بالنفع على المواطن الإسماعيلي.

جاء ذلك خلال اجتماع المتابعة الدوري الذي عقده محافظ الإسماعيلية بأعضاء اللجنة العليا للمشاريع بحضور كل من السكرتير العام للمحافظة، اللواء أحمد زهرة، والسكرتير العام المساعد، اللواء محسن حلمي، ورئيس ومركز ومدينة الإسماعيلية، محمد رمضان، ورؤساء الأحياء الثلاثة ومديري الطرق والمرور ورؤساء مجالس الإدارات لجميع المشاريع التابعة للمحافظة ومديري الشؤون القانونية والتفتيش المالي والإداري والحسابات والشؤون المالية والإدارية.

وخلال الاجتماع تم بحث ومناقشة الموقف المالي لجميع المشاريع ومراجعة بيانات الإيرادات والمصروفات لكل مشروع والمعوقات التي تعترض سير العمل بهذه المشاريع وسبل حلها وآلية التنفيذ للتطوير وتحقيق المستهدف منها.