اجتماع محافظ الاسماعيلية بمسؤولي الجهاز التنفيذي

دعا محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص جميع المسؤولين في الجهاز التنفيذي، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري العموم لمختلف المديريات الخدمية، إلى مضاعفة وتضافر الجهود، بغية تحقيق الراحة للمواطنين، وتلبية مطالبهم، بما لايضر بالمصلحة العامة.
وشدّد القصاص على ضرورة الالتزام بحسن معاملة المواطنين، والتواصل والتفاعل معهم، بغية الوقوف على حجم المشكلات والقضايا الجماهيريّة، وإيجاد حلول جذريّة، ومقنعة لها، في إطار اللّوائح والقوانين.
جاء ذلك خلال جلسة الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي للمحافظة، التي عقدها محافظ الإسماعيليّة في حضور مدير أمن الإسماعيليّة اللّواء محمد العناني، فضلاً عن القيادات التنفيذيّة في المحافظة.
واستعرض الاجتماع خطة المحافظة، وما تم تنفيذه من الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال شهر رمضان الكريم، على مستوى القطاعات والمديريات الخدمية كافة، والعمل على توفير احتياجات المواطنين من جميع أصناف السلع الاستراتيجية والضرورية والرمضانية.
وتمَّ بحث ومناقشة الموقف التنفيذي لجميع المشروعات الخدمية والتنموية، التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة، وتوابعها، ومناقشة المعوقات التي تعترض سير العمل فيها، وسبل تذليلها.
وأعلن المحافظ عن أنّه "تمَّ الانتهاء من تنفيذ جميع المشروعات المدرجة في الخطتين الاستثمارية والعاجلة للعام المالي 2013/2014، الذي ينتهى في 30 حزيران/يونيو الجاري، بنسبة 100%"، مشيرًا إلى أنَّ "إجمالي الاعتمادات المالية التي تمَّ تخصيصها لهذه المشروعات بلغ 538،176 مليون جنيه".
وأبرز القصاص أنَّ "إجمالي الاعتمادات المالية المخصصة للخطة الاستثمارية الجديدة، للعام المالي 2014/2015 بلغت حوالي 977،61 مليون جنيه، منها 15 مليون جنيه من التمويل الذاتي"، مشدّدًا على "ضرورة التزام جميع المسؤولين بتحديد برامج زمنية، للانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدمية، في مختلف القطاعات".