اللّواء أحمد القصَّاص

قام اللّواء أحمد القصَّاص محافظ الإسماعيليَّة بزيارة ميدانيَّة مفاجئة لمستشفى الإسماعيليَّة العامّ لمتابعة ما يجري تنفيذه من أعمال التطوير ورفع الكفاءة والصِّيانة الشاملة لجميع أقسام المستشفى والوقوف على جميع المشكلات والمعوِّقات التي تعترض سُبل تنفيذ تلك الأعمال وتذليلها ودفع عجلة العمل بها؛ من أجل رفع المستوى العام للمستشفى والاطمئنان على سير وانتظام العمل ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدَّم للمرضى والمتردِّدين على المستشفى.
كما تضمَّنت زيارة المحافظ المرور على المواطن محمد فاروق أبوشادي المدرس المنتدب من محافظة الشرقية للعمل مراقبًا لإحدى لجان امتحانات الثانويَّة العامَّة في الإسماعيليَّة، والذى أصيب في حادث سيارة على طريق الإسماعيليَّة – الزقازيق، ومحجوز حاليًّا في المستشفى لتلقِّي العلاج، وقد حرص المحافظ على الاطمئنان عليه وتوفير جميع سبل الراحة له.
كما قام المحافظ بالمرور على الأقسام المختلفة والالتقاء بعدد من المرضى والنزلاء وذويهم واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم، حيث أمر بسرعة تلبيتها وتوفير جميع سبل الراحة لهم، مؤكّدًا على أن العلاج والدواء حق أصيل لكل مواطن.
كما أصدر تعليماته إلى ممثلي الشركات القائمة بأعمال الصيانة والتطوير بمضاعفة جميع الجهود وتكثيف حجم العمل والإسراع في الانتهاء من جميع أعمال التطوير والتجديد الشامل للمستشفى في موعد أقصاه منتصف شهر يوليو المقبل.
كما أصدر تعليماته لمدير المستشفى ولجميع الأطباء والممرضين بحسن معاملة المرضى.
ورافق المحافظ خلال الزيارة الدكتور هشام الشناوي وكيل وزارة الصحة في الإسماعيليَّة والدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور أحمد صالح مدير عام المستشفى وعدد من القيادات التنفيذية في المحافظة.