مديرية أمن الإسماعيلية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث مركز شرطة فايد، غموض مقتل طفلة بمدينة فايد بعد تورط زوجة عمها في الجريمة. 

وكان اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد أحمد عبد العزيز مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ من "صالح.ه.أ" مقيم قمة فايد دائرة المركز بغياب ابنته "4 سنوات" أثناء لهوها أمام مسكنها، وتم تشكيل فريق بحث تنسيقًا وفرع الأمن العام بالإسماعيلية برئاسة مدير إدارة البحث الجنائي، ضم العميد رئيس قسم المباحث الجنائية، وضباط إدارة البحث الجنائي، وضباط مركز شرطة فايد.

وأسفرت جهود فريق البحث أن الطفلة الغائبة تنتمي إلى أسرة متوسطة الحال، ولم تتوصل التحريات إلى وجود خلافات لوالديها ترقى أن تكون دافعًا للواقعة، إلا أن خلافًا غير معلن كان بين أفراد الأسرة تمثل فيما نشب بين والد الطفلة وزوجة شقيقه زكريا "إ. ح" بعدما علم والد الطفلة أنها على علاقة غير مشروعة بنجل شقيقته وتكررت تحذيرات والد الطفلة لزوجة شقيقه وبات يهددها بفضح أمرها إذا لم تتوقف عن هذه العلاقة ووصل الأمر إلى صفعها أثناء مشادته معها، فقررت الانتقام منه بقتل ابنته وصباح يوم الحادث وجدت الطفلة أمام منزلها فأغرتها بالحديث وأقتادتها داخل منزلها وأغرقتها داخل برميل مملوء بالمياه إلى أن لفظت أنفاسها ثم دفنتها بحفرة داخل منزلها وتظاهرت بعد ذلك بمساعدة الأسرة في البحث عنها.

وعقب تقنين الإجراءات وعرض التحريات على النيابة قررت ضبط وإحضار المتهمة حيث تم ضبطها بمناقشتها، بما أسفرت عنه التحريات أقرت تفصيلًا بصحة ماجاء بها واعترفت بإغراق الصغيرة ووضعها داخل برميل المياه رافضة لكل توسلاتها ومحاولة تشبثها بالحياة وقيامها عقب ذلك بدفنها حيث تم التوصل إلى مرقد الطفلة داخل منزل المتهمة، والتحفظ عليه وإخطار النيابة العامة وتم التحفظ على المتهمة.