اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية الجديد

استقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وفدًا من ممثلي جامعة الدول العربية برئاسة السفير أحمد رشيد خطابي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، خلال زيارتهم للإسماعيلية لمتابعة سير عملية الانتخابات بالمحافظة وذلك بحضور اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد.

وصرح أحمد اليماني المتحدث الرسمي لمحافظة الإسماعيلية، بأن محافظ الإسماعيلية استعرض مع أعضاء الوفد الزائر كل التدابير والتجهيزات التي نفذتها المحافظة لتنظيم وتأمين عملية الانتخابات وما تم تنفيذه من اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية لتداعيات فيروس كورونا "كوفيد 19".

وأضاف أن المحافظ التقى ورئيس وفد الجامعة العربية ومرافقيهم غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والتي تتولى متابعة العملية الانتخابية.

ثم اصطحب المحافظ رئيس وأعضاء الوفد في جولة ميدانية لتفقد لجان الانتخابات بمدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات بحي أول الإسماعيلية.

فيما أشاد الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية وأعضاء الوفد بانتظام العملية الانتخابية داخل اللجان ومقرات الانتخاب، وأشادوا جميعًا بالناحية التنظيمية والأمنية وكل الإجراءات والتدابير التي نفذتها الأجهزة التنفيذية بالإسماعيلية لتيسير عملية الاقتراع والتصويت للناخبين وفق أعلى معايير الشفافية والنزاهة.

كما أشاد أعضاء وفد الجامعة العربية بما لمسوه خلال الزيارة من رقى وتحضر معبرين عن سعادتهم بزيارة المدينة التي وصفوها بمدينة الخضرة والجمال لا سيما بعد أن اصطحابهم المحافظ في جولة ميدانية بالمدينة للتعرف على معالم المحافظة.

قد يهمك أيضًا:

بدء تطوير طريق «الإسماعيلية- السويس» خلال 45 يومًا

بدء التسجيل بمنظومة التأمين الصحى بالإسماعيلية