الأجهزة الأمنية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة وسيناء من القبض على 3 متهمين بحوزتهم 90 قطعة حشيش، وكمية من الأفيون في الإسماعيلية، وتلقى اللواء حسن عبد الرسول، مساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة وسيناء، إخطارا عن قيام  "إبراهيم. س. س" 29 عاما ،وابن عمه "سليمان .م .م"، و "صالح .س .س" 62 عاما ، " مقيمين بمركز ومدينة التل الكبير ،ومحمد.س .ع" مقيم بلبيس الشرقية ، بالاتجار في المواد المخدرة خاصة الحشيش والأفيون بالإسماعيلية، متخذين من منطقة المجاهدين العرب بالتل الكبير رواجا لتجارتهم، ليتم القبض على المتهم الأول ،وبحوزته 75 قطعة حشيش مغربي، القرب من محل إقامته حال استقلاله دراجة نارية مع المتهم الثاني، الذي فر هاربا.

وتم توقيف المتهم الثالث وبحوزته 15 قطعة حشيش، ولفافة من مخدر الأفيون 100 جرام ، أثناء قيادته السيارة رقم 97823 ملاكى الشرقية بالقرب من محل إقامته. كما تمكن ضباط الإدارة من القبض على المتهم الرابع مطلوب التنفيذ عليه فى جناية والمقضى فيها بالسجن 15 سنة بتهمة "اتجار في المخدرات"، وقيامه بانتحال اسم "إبراهيم. ع. م" 70 عاما مقيم القاهرة للهروب من الملاحقات الأمنية ويدعى بين الناس بأنه قاضى عرفى للعرب في منطقة وادي الملاك بالاسم الجديد، وبحوزته كمية من مخدر الأفيون ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه عملية الضبط اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات