اللواء يس طاهر

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، ضرورة تضافر وتكثيف الجهود كافة من جميع أجهزة المحافظة والجهات المعنية كافة من أجل مساندة ودعم النادي الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة من أجل إستمرار واستكمال مسيرة هذا النادي العريق والحفاظ على إسم وتاريخ قلعة الدراويش تقديرًا لمكانة هذا النادي العظيم فى نفوس شعب الاسماعيلية ومواطنيها وعشاق ومحبي الدراويش.

وأعلن أنه لابد من بذل أقصى الجهود من أجل تنمية موارد النادية المالية وانعاش خزينة النادى من أجل استمرار مشواره في التنافس على بطولات الكأس والدوري العام لكرة القدم .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ مساء يوم أمس  مع أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي بتشكيله الجديد بعد الانتخابات الأخيرة وبرئاسة وحضور المهندس ابراهيم عثمان  رئيس مجلس الادارة وجميع أعضاء المجلس وفى حضور سامى عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسماعيلية . وخلال الاجتماع تم بحث ومناقشة المشاكل كافة والقضايا المتعلقة بمسيرة الاسماعيلي واستعراض لمقترحات وأفكار دعم وتنمية الموارد المالية وآليات دعم أنشطة النادي.

وشدد المحافظ على أن الجهاز التنفيذي للمحافظة كاملة و مجلس ادارة النادى والجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على كيان وأسم الاسماعيلى ثم قام المحافظ ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة بتقطيع تورتة بمناسبة انعقاد أول اجتماع لمجلس الادرة الجديد