محافظ الإسماعيلية

استغاث أهالي  منطقة العملاقة والدقهلية بالإسماعيلية بنائب البرلمان اللواء أشرف عمارة بعد أن تعرضت المنطقة للغرق في برك من الصرف الصحي ودون استجابة فعلية من المسئولين.

وأكد عبدالله العكرمي أحد أبناء المنطقة أن المجاري اغرقت الشوارع بالكامل واحدثت هبوط أرضي ملحوظ بعدد من الأماكن وامتدت الأمر إلي الدخول إلي المنازل وهو الأمر الذي جعلنا نستغيث باللواء أشرف عمارة ابن الدائرة داخل مجلس النواب ليجد لنا حل من المهزلة التي نعيش داخلها.

وتابعت ريم فاروق من سكان الشارع،نشعر أننا نعيش داخل منطقة خارج حدود المحافظة وليس على خريطتها  نتعرض لأهمال كبير والمسئولين لا يستجبون لنا من قريب أو وبعيد الأمر الذي جعل طفح الصرف الصحي يتحول إلي برك من المياه الملوثة التي اصابتنا  بالاكتئاب وضيق الخلق واصابتنا بالأمراض الجلدية وأطلقت علينا الحشرات دون تحريك ساكنةمن الحي أو شركة المياه.

ومن جانبه قال اللواء أشر عمارة عضو مجلس النواب أنه تفاجىء باتصال أحد الأهالي به ومطالبته بالحضور الفوري إليهم داخل منطقة العلاقمة والدقهلية ليؤكد أنه عقب تلبية مطلبهم والحضور إلي المنطقة وجدها تعوم على بركة من الصرف بل تغرق داخلها ،لافتا إلي قيامه بالاتصال الفوري برئيس حي ثاني ،وشركة المياه للصرف الصحي  والتى حضرت وبدأت العمل في كسح المياه وشفطها لامكانية التعامل السليم مع شوارع المنطقة.

وأكد على تضامنه مع موقف الأهالي الغاضب من الوضع الذي عايشوه خلال الأيام الماضية ،مشيرا الي متابعته المستمرة للمنطقة حتى تصل إلي وضع آدمي يليق بأهالي المنطقة.