اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية

أكد  اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، على ضرورة تبنى المحافظة إلي الموهوبين من ذوى الاحتياجات الخاصة، والعمل على الخروج بمواهبهم وفنهم إلي خشبة المسرح ،وتقديمها إلي كل فئات المجتمع،والعمل على جذب الجمهور لمواهبهم التى تؤكد أنه لا مستحيل ، وأن إثبات الذات منهج وطريق لكل من أراد بذل المجهود للتقدم والإعلان عن محتواه.

 وأعلن المحافظ في تصريحات خاصة ،أن المنطقة الأزهرية الإسماعيلية ، أقيمت  إحتفالية بمقر معهد فتيات عمر بن عبد العزيز الأزهرى ، شملت  مجموعة من العروض الفنية والغنائية والفقرات الشعرية لعدد من أبناء وأعضاء نادى العزيمة وطلاب وطالبات الأزهر.

 وشدد المحافظ على اعجابه الشديد بالوعى الوطنى وإعلاء قيمة الإنتماء داخل أبناءه من ذوى الاحتياجات الخاصة، واعلانهم بوعى مبرر عن تأيدهم ومبايعتهم للرئيس عبد الفتاح السيسى والجيش والشرطة من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية لمصر .

وأكد المحافظ على اهتمام كافة أجهزة الدولة وجميع الأجهزة التنفيذية بدعم ومساندة هذه الفئة من شرائح المجتمع ورعاية الموهوبين والمتميزين منهم وبذل أقصى الجهود لتحفيزهم لمواصلة النجاح والتقــــدم والعمل على ادماجهم مع باقى  شرائح المجتمع .