جامعة قناة السويس

احتشد طلاب جامعة قناة السويس داخل قاعة المسرح الكبير لحضور ندوة أبطال وقعة إيلات، حيث امتلأت القاعة بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس الأمر الذي أدى إلى جلوس الطلاب على سلالم القاعة .

وقابل الطلاب أبطال الموقعة الحضور بتصفيق حاد مرددين عبارات يحيا جيش مصر العظيم وتحيا رجاله وتحيا مصر ،ليبادلهم أبطال الموقعة بالتحية العسكرية، وأعلنت جامعة قناة السويس عن انطلاق سلسلة من الندوات والفاعليات الخاصة بذكرى مرور 44 عاما على انتصارات حرب أكتوبر  .

وأكد رئيس الجامعة الدكتور ممدوح غراب، أن الاحتفالية تنظم  اليوم باستضافة ضباط إيلات  وغيرها من المواقف البطولية لرجال القوات المسلحة لافتا إلى أن الجامعة ستطلق عدد من الاحتفاليات الخاصة بتعظيم وشرح تلك المعركة العظيمة، وأشار إلى أن الاحتفالية ستشهد  تكريم الطلاب الفائزين بالمراكز المتقدمة خلال أسبوع الشباب ال11 في جامعة المنوفية، بجانب تنظيم  احتفالية كبرى يحييها فريق أوركسترا الحلم ويشدو خلالها عدد من الأغاني الوطنية بحضور  رئيس الجامعة والسادة النواب و عدد من قيادات المحافظة.

وأوضح مدير عام رعاية الشباب طارق عجيبة، أن إدارة النشاط الرياضي سوف تنظم مارثون طريق لطلاب الجامعة خلال شهر أكتوبر بجانب عقد عدد من الندوات التي تنظمها إدارة النشاط الثقافي لأبطال الحرب المجيدة ومعارك الاستنزاف المختلفة.