يس طاهر

عقد محافظ  الإسماعيلية اللواء يس طاهر ، مؤتمرا موسعا مع عدد من ممثلى وأهالى قرية " الضبعية " التابعة لمركز ومدينة الاسماعيلية بحضور المهندس عبد الله  الزغبى السكرتير العام المساعد ،وعدد من القيادات التنفيذية.
 تم بحث ومناقشة أبرز وأهم القضايا والمشكلات الجماهيرية ومناقشة الحلول والمقترحات اللازمة لحل تلك المشكلات وتلبية مطالب واحتياجات المواطنيين فى اطار تفعيل التواصل والتفاعل بين المواطن والمسؤول .

 شملت الموافقة على مطلب أهالى القرية البدء فى اتخاذ الاجراءات اللازمة لرفع قدرة محطة مياه الشرب وسرعة الانتهاء من مشروع رفع السماكين للعمل على ضخ مياه الشرب اللازمة لسد أحتياجات مواطنى المنطقة وتوابعها مع الآخذ فى الاعتبار تدبير عدد 3 سيارة فنطاس لنقل المياه وتوصيلها للأماكن المحرومة بشكل مؤقت لحين الانتهاء من تنفيذ التوسعات الجديدة أو انشاء محطة جديدة .

كما تم خلال اللقاء الموافقة على سرعة اتخاذ الاجراءات التنفيذية لمشروع الصرف الصحى بالتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى .

والتأكيد على رفع كفاءة الطريق الرئيسى للقرية ودراسة امكانية انشاء كوبرى مشاه على الترعة بعد تكليف مديرية الموارد المائية والرى بالمعاينة على الطبيعة للموقع المقترح والعمل على تلبية مطالب المواطنيين بالاضافة الى تدبير التمويل المالى اللازم لتدبيش ترعة الس ويس من بداية حدود القرية منطقة " رشاح الوادى" الى نهاية حدود القرية " منطقة " الشيخة سالمة" .

 و أكد محافظ  الاسماعيلية على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعا فى بذل أقصى الجهود لخدمة مواطنى القطاعات الريفية بجميع قرى المحافظة وتوابعها والعمل على تلبية مطالبهم واحتياجاتهم وفقا للامكانيات المتاحة باعتبار أنه حق أصيل لهم .