حبس عامل في مستشفى الإسماعيلية

قرر المستشار محمد النحاس رئيس نيابة ثان وثالث الإسماعيلية بإشراف المستشار إسلام حمزة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، حبس كل من أمين مخازن "م.ص"، وعامل "م.أ" قسم الكلى في المستشفى الإسماعيلية العام، 4 أيام على ذمة التحقيق.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين تهمة اختلاس مال عام وهي عبارة عن كميات من الكبسولات والفلاتر الخاصة بأجهزة الغسيل الكلوي في المستشفى. كان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من إدارة مستشفي الإسماعيلية العام يفيد باختفاء كميات من الكبسولات والفلاتر الخاصة بأجهزة الغسيل الكلوي في المستشفى.

انتقلت على الفور الدورية الأمن وضباط المباحث الجنائية، وتبين من الفحص المبدئي والجرد اختفاء عدد 500 كبسولة فلتر خاصة بأجهزة الغسيل الكلوي، وعدد 110 كبسولات فلتر الملح المشغلة لأجهزة الغسيل، وقال أمين المخزن في أقواله إن عامل المخازن لديه نسخة من مفتاح المخازن، تم التحفظ على أمين المخازن والعامل لعرضهما على النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

يذكر أن الكبسولات والفلاتر تساعد العشرات من المرضى في محافظة الإسماعيلية يوميا، وحسب مصادر طبية فإن كميات الفلاتر والكبسولات التي اختفت تقدّر حوالي بمبلغ 40 ألف جنيه.