أوقاف الإسماعيلية تعقد اجتماعًا مع أئمة المساجد للتحذير من المتطرفين

عقد وكيل وزارة الاوقاف في الإسماعيلية، الشيخ مجدي بدران ، الاحد، إجتماعًا موسعًا في مسجد السلام، مع مديري الادارات الفرعية، ورؤساء المناطق، وأئمة المساجد، ومفتشي المتابعة في المديرية.

وشدد وكيل الوزارة، على أئمة المساجد خلال الاجتماع، بالحرص على إلقاء الدروس، ولقاءات التوعية التي من خلالها يعالج النوازل والفتن مع عدم التطرق لأي موضوعات خارجية على المنبر، مؤكدا أنه في حالة إثبات التطرف الفكري لأحد الأئمة، سوف يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة قانونًا ضد المتطرف.

وناقش بدران، خلال الاجتماع، تفعيل دور المسجد الجامع، وأهميته لما له من رسالة دعوية ومجتمعية، بحيث يصبح المسجد الجامع محور ارتكاز لنشر الفكر الإسلامي المستنير وتصحيح المفاهيم الخاطئة.وقرر وكيل الوزارة إختيار مسجدين من كل إدارة، ومسجد من كل منطقة من المناطق التابعة إلى الإدارات مع اختيار أفضل الائمة لإلقاء ندواتأسبوعية ودروس يومية.
وأكد على مديري الإدارات، ورؤساء المناطق بتكثيف المرور على القوافل والدروس ومتابعة الإمام والعاملين في المسجد، بالإضافة إلى تشكيل مجالس ادارات للمساجد الكبرى، التي لا يوجد بها مجالس ادارة، وصرح بذلك إبراهيم رمضان المنسق الإعلامي لمديرية أوقاف الإسماعيلية.