سيدة تقتل زوجها بعد اقترانه بأخرى في الإسماعيلية

أقبلت زوجة على قتل زوجها، انتقامًا منه، وذلك فور علمها بزواجه من أخرى، وإقامته معها في أحد المزارع الخاصة في الإسماعيلية.

وتلقى مدير أمن الإسماعيلية، محمد علي شحاتة، إخطارًا يفيد مقتل "علي.م.ع" 43 عامًا، ضابط بالمعاش، ومقيم الصالحية القديمة، داخل مزرعة مستأجرة في ناحية سامي سعد دائرة المركز، وذلك متأثرا بإصابته بطلقات نارية من فرد خرطوش بالكتف والصدر، وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة مفتش مباحث مركز الإسماعيلية وفايد، العقيد هاني منصور، ضم رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، الرائد عبد الرءوف شاهين.

وأفادت تحريات الضباط أن المجني عليه تزوج حديثا من "نورا. م. ع" 20 عامًا، ربة منزل، وترك زوجته السابقة بمنزلهما في حلون في القاهرة، وقام باستئجار مزرعة 10 أفدنة، في منطقة سامي سعد دائرة المركز، ومقيم في المزرعة مع زوجته الجديدة، فيما اتهمت الزوجة الجديدة، زوجته "عايدة. ع.ع" 32 عامًا، مقيمة حلون في القاهرة، وأن المتهمة حضرت إلى مزرعة المجني عليه، وبرفقتها نجلها "احمد. ا.ف" 17 عامًا، سائق "توك توك" مقيم نفس عنوان والدته، وأحضرت معها سلاحا ناريا "فرد خرطوش" للانتقام من الزوج.

وتمكن فريق البحث، من القبض على المتهمة، ونجلها قبل هروبهما من موقع الجريمة، وبمواجهة المتهمة بما أسفرت عنه التحريات، اعترفت بقيامها بقتل زوجها انتقامًا وثارًا لكرامتها بسبب زواجه عليها، وبإرشادها تم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة و4 طلقات من ذات العيار.