اللواء محمد علي شحاتة

أعلن اللواء محمد علي شحاتة، مدير أمن الإسماعيلية، أن المحافظة عاشت حتى الساعات الأولى من صباح الإثنين، فرحة كبيرة بالفوز في مباراة المنتخب الوطني على الكونغو، الأمر إلى أدى إلى تكثيف الوجود الأمني طيلة فترة الليل وعلى مدار 24 ساعة متواصلة، وهو الأمر الذي شاركته القوات الشرطية بتوزيع الورود على الأهالي في الشوارع والميادين، وداخل المقاهي، في مشهد يعكس ملحمة الحب والانتصار التي عاشتها مصر، وأن نؤكد أن الداخلية لم تقف فقط عند تحقيق الأمن المجتمعي ولكنها تسهم أيضا في تنمية المشاعر الإيجابية والمحبة لهذا الوطن.

وأكد شحاتة أنه شارك الجماهير فرحته بالوجود المتواصل طيلة ساعات الليل، لافتا إلى أن شعب الإسماعيلية بطبعه عاشقا لكرة القدم وذواق لفنها وهو ما أضفى على الشارع روح بهجة مختلفة وممتعة وجميلة ومسؤولة عن عدم الخروج على النظام العام.

وتابع مدير الأمن أنه يتمنى صعود مصر إلى المونديال وأن يعود اسم مصر في جميع المناحي الدولية بالشكل الذي يليق بعراقتها وتاريخها وحضارتها.

وقال شحاتة إن الخدمات منتظمة في جميع شوارع المحافظة من الساعات الأولى لصباح اليوم لاستكمال المهام اليومية في التأمين وحملات المرور والمرافق وغيرها رغم عودة الهدوء إلى الشارع.