الإسماعيلية

تمكن عدد من اللصوص التسلل إلى إحدى مزارع  الغنم في الإسماعيلية بمنطقة الكيلو 7 في جمعية العاشر من رمضان، وتمكنوا في ساعات مبكرة من الليل من سرقة محتويات المزرعة من الغنم والمواشي، بعد قتلهم غفير المزرعة خنقا، ثم هرب اللصوص عقب تمكنهم من الحصول على جميع الغنم.

وتلقى العميد محمود عاشور بلاغا يفيد عن وجود جثة الغفير حامد على أمين، 61 عاما  مخنوقة بشال أبيض وملقاه  داخل حفرة مجاورة للمزرعة ،وخلوها من الأغنام التيركانت بداخلها، ليأمر اللواء محمد على شحاته مدير أمن المحافظة بتشكيل فريق بحث ترأسه العقيد محمد طلعت وكيل مباحث المحافظة، للوصول إلي أفراد التشكيل العصابي الذي ارتكب جرائم السرقة والقتل.

وكشفت التحريات المبدئية للمباحث أن الغفير حامد على قام بمقاومة اللصوص فور اقتحامهم المزرعة، الأمر الذي جعلهم يقررون التخلص منه بكتم صوته بعد استغاثات كان قد قام بها ليقوم اللصوص بربط فمه بشال، مما أدى إلى اختناقه وموته وقاموا بعدها بالقائه داخل حفرة حتى لا يفتضح الأمر.

وتبين من تقرير الطب الشرعي عقب تشريح الجثمان أن المجني عليه لا يوجد بجسده أي إصابات، وبها كدمة بذراعه ربما تعود للمحاولات الأولى لمواجهة اللصوص. ليتم استخراج تصريح بدفن الجثة وتكليف المباحث بسرعة ضبط اللصوص.