مستحضرات تجميل

لقي صاحب كشك لبيع مستحضرات تجميل في شارع الثلاثيني، في دائرة قسم ثاني الإسماعيلية، حتفه متأثرًا بطعنات أصيب بها داخل متجره، في ساعة مبكرة من صباح الإثنين. وتلقى اللواء محمد علي شحاتة، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب عبد الله، قائد شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أهالي الحكر، في دائرة القسم، بمقتل صاحب كشك مستحضرات تجميل بسلاح أبيض، فيما فر القاتل هاربًا مستقلا دراجة نارية ثلاثية العجلات (تريسيكل).

 
وبانتقال رجال الأمن إلى مكان الواقعة أقر عدد من  شهود العيان بأن شخصًا كان يستقل دراجة نارية دخل إلى الكشك وأصاب صاحبه بطعنات عدة ثم فر هاربًا. وأشارت تحريات الرائد محمد جميل، رئيس مباحث قسم ثاني الإسماعيلية، إلى أن المجني عليه  عبد الرؤوف. ج. م، 29 سنة، ومقيم في حي العبور، في دائرة القسم، أصيب بطعنات في البطن والصدر والوجه ولقي حتفه في الحال.

وتمكن رجال المباحث، خلال ساعة واحدة، من التوصل إلى مرتكب الواقعة، ممدوح. س. م، 28 سنة، عاطل، ومقيم في حي العبور، والذي أكد  في أقواله أنه قرر التخلص من المجني عليه بعد شعوره بالغضب ينهش في قلبه وصدره، نتيجة توجيهه سيلاً من الشتائم والسباب له، بسبب مشاكل وقعت بينهما سابقًا، فقرر قتله مستخدمًا سكينًا حادة، واختار التوقيت المبكر حتى لا يشاهده أحد ويتمكن من قتله. وتحفظ الأمن على القاتل والسلاح المستخدم، ونُقل على جثمان القتيل إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام.